مدرسة تشافى: بالم هيلز تقدم معسكر كروى فى القاهرة بالاشتراك مع لاعب الكرة العالمى - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







مدرسة تشافى: بالم هيلز تقدم معسكر كروى فى القاهرة بالاشتراك مع لاعب الكرة العالمى
مدرسة تشافى: بالم هيلز تقدم معسكر كروى فى القاهرة بالاشتراك مع لاعب الكرة العالمى
اصدرت في: 17/11/2014

زى كثير من مصادر الفرحة فى بلدنا، الكورة فى مصر واجهت أوقات صعبة فى آخر كام سنة، فى ظل تناقض كبير بين النجاح الخرافى لمصر فى الفوز بكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية، من 2006 إلى 2010، وبروز الأندية المصرية فى المسابقات القارية، فشل الفريق القومى فى التأهل لآخر نسختين لأهم بطولة أفريقية، بجانب المشاكل المستمرة للدورى المصرى، وكل ده أثر على عشاق الكرة فى مصر وأصابهم بحيرة وخوف على مستقبل الكرة فى مصر.

بدأت الاتهامات تزيد لإدارة الكرة المصرية والأندية واللاعبين أنفسهم شايفين أن الكرة المحلية معدومة التنظيم والاهتمام، التدريب فى بلدنا فعلاً قيمته مهمَلة.

فى الفترة الأخيرة، قصص نجاح مجموعة من اللاعبين المصريين فى الخارج قدرت تحمس لاعبى الكرة الشباب، ومن هنا قررت بالم هيلز للتعمير تضع بصمتها، عن طريق إحضار واحد من أهم وأشهر لاعبى الكرة فى العالم للقاهرة "تشافى هيرنانديز".

صانع ألعاب برشلونة حاليًا، ومنتخب أسبانيا سابقًا، يعتبر واحد من أمهر وأبزر لاعبى وسط الملعب فى جيله، وحصل على أهم الجوائز: كأس العالم وكأس أوربا مع فريق بلده، بالإضافة للدورى الأسبانى، كأس أسبانيا، وبطولة دورى أبطال أوربا مع فريقه.

فى الحقيقة، الشخص اللى ساعد على تقديم التيكى تاكا فى أبهى صورها مش فى مصر بهدف السياحة، اللاعب البالغ من العمر 33 سنة بـ يسافر العالم كجزء من حملة "معسكر تشافى" وأول محطة هـ تكون فى القاهرة.

المعسكر التدريبى، برعاية بالم هيلز فى مصر، مفتوح للأطفال من سن 6 إلى 16 سنة ومن بين حوالى 500 مشترك، 5 من سعداء الحظ هـ يفوزوا بفرصة السفر لبرشلونة فى معسكر تدريبى فى فرصة بـ تتكرر مرة فى العمر.

المعسكر بـ يعكس رغبة بالم هيلز فى بناء وتوفير فرصة عمل مستقبل أفضل، والفكرة دى حتى وإن كانت لعدد بسيط من الأطفال، فهى بـ تخلق فرصة لصناعة النجوم.

باب التسجيل فى المعسكر والدخول فى المسابقة يبدأ يوم الخميس 20 نوفمبر، والمعسكر نفسه هـ يكون فى الفترة بين 19 و23 ديسمبر. لمعلومات أكثر، ادخل على صفحة بالم هيلز على الفيسبوك وموقعهم الرسمى.

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
17/11/2014
-