دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفلة المولوية المصرية ودراويش أبو الغيط ويحيى خليل وعرض فيلم لا مؤاخذة - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفلة المولوية المصرية ودراويش أبو الغيط ويحيى خليل وعرض فيلم لا مؤاخذة
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفلة المولوية المصرية ودراويش أبو الغيط ويحيى خليل وعرض فيلم لا مؤاخذة
اصدرت في: 22/01/2015

مع بداية اعتدال الجو أهو الحمد لله، الفرص بـ تبقى أحسن أن الواحد ينطلق ويخرج في الويك إند زي ما هو عاوز، لأن الشمس بـ تبقى الصبح لا تقاوم، كمان أحداثنا الأسبوع ده متميزة:

نبدأ بيوم الخميس وحفلة المولوية المصرية في ساقية الصاوي، بقيادة الفنان الصوفي عامر التوني، وسعر التذكرة 30 جنيه.

وعلشان نكمل دماغ الفن الصوفي على مسرح الضمة اللي تابع لمركز المصطبة للموسيقى الشعبية المصرية، حفل لفرقة "دراويش أبو الغيط" واللي أدائهم بـ يجمع بين التراث الصوفي والزار. وسعر التذكرة 30 جنيه عند الباب، و20 جنيه عند الحجز المسبق.

ولمحبي فنون الموسيقى فيه حفلة الفنان يحيى خليل على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، والتذاكر متاحة بشباك الحجز، أما على مسرح الجمهورية فيه حفل لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

ولمحبي السينما هـ يتعرض في سينما زاوية فيلم بعنوان "Mommy" للمخرج جزافيه دولان وبـ يحكي عن أم وحيدة تصارع في حياتها وخصوصًا أن طفلها مصاب باضطراب سلوكي، وسعر التذكرة25 جنيه، خلى بالكم أن الحفلات تبدأ الساعة 3:30، 6:30 و9:30 مساءً، وعرض الفيلم هـ يستمر ليوم الثلاثاء 27 يناير.

وننتقل ليوم الجمعة وحفل موسيقي لفرقة "أبو والشباب" في تياترو المعادي، وسعر التذكرة 35 جنيه، أما المهتمين برؤية مواهب جديدة مبدعة على مسرح الجمهورية فيه حفل هـ يقدمه مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

فى حين على مسرح معهد الموسيقى العربية هـ تلاقي حفل موسيقى عربية تقدمه فرقة "نجوم الطرب" بقيادة الفنان مصطفى أحمد، والتذاكر متاحة بشباك الحجز، وكعادتنا كل يوم جمعة أكيد ممكن تحضر عرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، في مركز الجسور الثقافي وعرض الفيلم المصري "لا مؤاخذة" للمخرج عمرو سلامة، ويلي العرض حلقة نقاشية مفتوحة للجمهور. الدعوة عامة.

وبما أن حب الموسيقى أذواق منها الراقي ومنها الدارج، الأوبرا المصرية بـ تقدم لنا الأفضل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل لأوركسترا القاهرة السيمفوني، وتقدم تحت قيادة المايسترو أحمد الصعيدي مجموعة من أعمال المؤلف الفنلندي سيبيليوس، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

أما المهتمين بعلوم الفلك، فيه أمسية فلكية يقدمها عصام جودة بمركز شبابيك الثقافي، وهي بعنوان "التليسكوب"، وتتناول تاريخ الآلة الفلكية الشهيرة واستخداماتها، الدعوة عامة، وكعادة كل يوم سبت حفلة التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري قائمة، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوز تعرف أكثر عن الأحداث اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، شوف أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
22/01/2015
-