دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل فرقة الكفافة وحنان ماضي وعرض باليه سندريلا والمولوية المصرية - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل فرقة الكفافة وحنان ماضي وعرض باليه سندريلا والمولوية المصرية
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل فرقة الكفافة وحنان ماضي وعرض باليه سندريلا والمولوية المصرية
اصدرت في: 26/02/2015

كل أسبوع بـ نحاول نجيب لكم أفضل اللي بـ ننشره على أجندتنا وبـ نسيب لكم مطلق الاختيار أنكم تشوفوا باقي الأحداث، وكعادة كل نهاية أسبوع بـ نفاجئكم بأحداثنا الجديدة والمختلفة.

نبدأ بيوم الخميس وحفل لفرقة الكفافة على مسرح الضمة، وسعر التذكرة 30 جنيه عند الباب، وعند الحجز المسبق 20 جنيه. ورجعت حفلات دار الأوبرا المصرية بعد السبعة أيام حداد على روح الشهداء مع حفل للفنان يحيي خليل وفرقته، وده على المسرح الصغير. التذاكر متاحة بشباك الحجز. كمان فيه على مسرح الجمهورية حفل بـ تقدمه فرقة عبد الحليم نويرة، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

والفنانة الجميلة حنان ماضي راجعة لنا في حفلة في ساقية الصاوي بقاعة الحكمة، وسعر التذكرة 50 جنيه، وفي نفس الوقت فيه بقاعة الكلمة في الساقية برضه أمسية شعرية للشاعر السكندري أحمد الرفاعي. وسعر التذكرة 10 جنيه.

أما المفاجأة الكبيرة في عرض باليه "سندريلا" للموسيقار سيرجي بروكوفييف بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير، واللي هـ تقدمه فرقة باليه أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة. وأسعار التذاكر 150 - 100 - 75 جنيه.

وننتقل ليوم الجمعة، لو عاوز تشجع الفن المصري الأصيل، سينما زاوية هـ تعرض مجموعة من الأفلام القصيرة لمجموعة من المخرجين المصريين، وهي التجربة الثانية على التوالي، الأفلام المعروضة في اليوم الثاني هي: "17 شارع فؤاد" للمخرج أحمد نبيل، "بحري" لأحمد الغنيمي، "حياة" لإسلام كمال، "اعمل كده" لمارك لطفي و"ألبان وادي النيل" لمحمد الحديدي، كما يعرض أيضًا "ألف رحمة ونور" لدينا عبد السلام، "بعيدًا عن الحرارة" لمينا نبيل و"زكريا" لعماد ماهر، جميع العروض يليها لقاء مع صناع الفيلم. سعر التذكرة 25 جنيه.

كمان على مسرح الجمهورية فيه حفل موسيقي بـ تقدمه فرقة "مشربيات". التذاكر متاحة بشباك الحجز. أما على مسرح معهد الموسيقى العربية فيه حفل لفرقة الإنشاد الديني المتميزة، والتذاكر متاحة بشباك الحجز. وكعادة كل يوم جمعة وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع السحيمي، والدعوة عامة.

وننتقل ليوم السبت، وفكرة جديدة في ساقية الصاوي في قاعة الحكمة "مختبر الشهرة"، وهي دعوة علشان يشارك صغار العلماء والمبتكرين اختراعاتهم مع الجمهور. الدعوة عامة. ولو عاوز تجرب حاجة جديدة وممتعة برضه في الساقية بس على مسرح قاعة النهر حفل للمولوية المصرية بقيادة الفنان الصوفي عامر التوني. وسعر التذكرة 30 جنيه.

كمان على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فيه حفل لأوركسترا القاهرة السيمفوني، واللي هـ تقدم تحت قيادة المايسترو أحمد الصعيدي مجموعة من أعمال رفيل وديبوسي، التذاكر متاحة بشباك الحجز. وكالعادة بـ نختم بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، والتذكرة بـ 5 جنيه.

لو عاوز تعرف أكثر عن الأحداث اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابع أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
26/02/2015
-