دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفلة عايدة الأيوبي وعلى الهلباوي ومهرجان حكاوي لفنون الأطفال ومسرحية ريا وسكينة - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفلة عايدة الأيوبي وعلى الهلباوي ومهرجان حكاوي لفنون الأطفال ومسرحية ريا وسكينة
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفلة عايدة الأيوبي وعلى الهلباوي ومهرجان حكاوي لفنون الأطفال ومسرحية ريا وسكينة
اصدرت في: 12/03/2015

كل أسبوع بـ نحب نجيب لكم أفضل الأحداث اللي تنمي روحكم وعقلكم وأحداثنا الأسبوع ده غير أي أسبوع:

نبدأ بـ يوم الخميس وحفل فرقة مزامير النيل في مسرح الضمة، وسعر التذكرة عند الحجز 20 جنيه، وعند الباب 30 جنيه، كمان دار الأوبرا المصرية هـ تمتعنا على المسرح الصغير، بحفل ريسيتال جيتار كلاسيكي واللي هـ يقدمه الفنان عماد حمدي، التذاكر متاحة بشباك الحجز.

أما المفاجأة الكبيرة فهي في مهرجان حكاوي الدولي لفنون الأطفال اللي هـ يقدم لنا عرضين في مسرح الهناجر: عرض من الولايات المتحدة بعنوان In Tents وعرض آخر بعنوان Tiger Tale؛ ويحكي عن عائلة قتلها ملل الحياة وبـ تلاقي سعادتها في أغرب الأشياء، واللي هـ يستمر ليوم الجمعة 13 مارس.

أما لمحبي فنون التراث، ما يفوتكمش حفلة فرقة المولوية المصرية بقيادة الموسقار عامر التوني على مسرح الجمهورية والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

ننتقل ليوم الجمعة، وعرض مسرحيتين أجمل من بعض، واحدة لفرقة كلية التربية النوعية بعنوان "ريا وسكينة" على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي، وهي من تأليف صلاح عيسى ومن إخراج محمد السوري. وسعر التذكرة 15 جنيه. والثانية عرض مسرحي هـ تقدمه فرقة كلية العلوم بعنوان "32 شارع المحروسة"، وهو من تأليف بهاء مجدي ومن إخراج علي الظابط. سعر التذكرة 15 جنيه.

كمان في تياترو المعادي فيه حفل ستاند أب كوميدي تقدمه فرقة "الحزب الكوميدي". وسعر التذكرة 35 جنيه، ولمحبي الإنشاد ما يفوتكمش حفلة المنشد علي الهلباوي في ساقية الصاوي، وسعر التذكرة 30 جنيه.

وبمناسبة عيد الأم فيه في داون تاون القطامية بازار يضم العديد من المنتجات والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار احتفالًا بالمناسبة دي، وطبعًا ما نقدرش ننسى كعادة كل جمعة عرض الأراجوز وخيال الظل، في مركز إبداع بيت السحيمي والدعوة عامة.

ننتقل ليوم السبت وحفل الفنانة عايدة الأيوبي في ساقية الصاوي على مسرح النهر، وسعر التذكرة 50 جنيه، كمان في الساقية برضه فرقة كلية هندسة المسرحية هـ تقدم عرض مسرحي بعنوان "النقطة الزرقاء... الباهتة" على مسرح قاعة الحكمة، وهي مقتبسة عن "كرنفال الأشباح" لموريس دي كويرا، المسرحية من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج أشرف عبد الله. وسعر التذكرة 15 جنيه.

وفي دار الأوبرا المصرية على المسرح الصغير فيه بث حي من أوبرا المتروبوليتان لرائعة الموسيقار روسيني "سيدة البحيرة"، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

وفى آخر يوم في مهرجان حكاوي الدولي لفنون الأطفال هـ يقدموا عرض من فرنسا بعنوان "مصاص الدماء الصغير". وكالعادة نختم بعرض التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أحداث أكثر تابعوا أجندتنا اللي بـ ننشر فيها أحداثنا كل يوم على مدار الشهر.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
12/03/2015
-