دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل بلاك تيما وبساطة وعرض الفيل الأزرق وستاند أب كوميدي انفجار النيازك - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل بلاك تيما وبساطة وعرض الفيل الأزرق وستاند أب كوميدي انفجار النيازك
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل بلاك تيما وبساطة وعرض الفيل الأزرق وستاند أب كوميدي انفجار النيازك
اصدرت في: 16/04/2015

كعادة كل نهاية أسبوع بـ نختار لكم أفضل الأحداث، لأن من حقكم بعد أسبوع شغل طويل، تستمتعوا بحاجة بسيطة تفرحكم.

نبدأ بيوم الخميس وحفل موسيقي لفرقة "بلاك تيما" بمناسبة إطلاق ألبومهم الجديد في حديقة الأزهر. وسعر التذكرة 65 جنيه شامل نسخة من الألبوم. كمان فيه حفل إنشاد ديني للأخوة أبو شعر في ساقية الصاوي في قاعة النهر، وسعر التذكرة 25 جنيه. أما لو عاوز تسمع أغاني زمان ففي قاعة الحكمة بالساقية برضه مجموعة من أجمل ما غنى الفنان عبد الحليم حافظ هـ يقدمه مسرح الساقية للعرائس. وسعر التذكرة 15 جنيه لغير أعضاء الساقية و10 جنيه للأعضاء.

أما لو بـ تحب الرقص المعاصر، فيه على مسرح الجمهورية بدار الأوبرا المصرية حفل رقص معاصر مأخوذ عن رواية الكاتب الشاب أحمد مراد "الفيل الأزرق"، والعرض بنفس العنوان. والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

وننتقل ليوم الجمعة، وعرض ضمن فعاليات أسبوع آفاق السينمائي بسينما زاوية اللي مستمر لمدة أسبوع، الفيلم السوري/ الفلسطيني "روشميا"، وهو من إخراج سليم أبو جبل. والفيلم بـ يتناول رحلة معاناة رجل وامرأة رحلا إلى "روشميا" عام 1948، تنوي السلطات هدم منزلهما البسيط من أجل رصف شارع. وسعر التذكرة 25 جنيه، ويعقب العرض ندوة بحضور المخرج.

كمان مهرجان "رؤى" اللي في مسرح الفلكي بـ يعرض مجموعة من الأفلام المصرية القصيرة والطويلة على مدار أربعة أيام. وهـ يعرض في اليوم الثاني في الفترة المسائية مجموعة من الأفلام القصيرة منها: "قفل وجنزير"، "الكهف" و"شاتنج" بعدها يعرض الفيلم الروائي الطويل "أثر الفراشة". يعقب العروض ندوات لصناع الأفلام. والدعوة عامة.

وفي ساقية الصاوي في قاعة النهر فيه حفل غنائي لفرقة "بساطة" ومجموعة من الأغاني المصرية المعاصرة. وسعر التذكرة 30 جنيه لغير الأعضاء و25 جنيه لأعضاء الساقية. وكعادة كل يوم جمعة عرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، وأمسية شعرية غنائية بعنوان "ما اتأخرناش" لفرقة إسكندريلا، في قاعة النهر بساقية الصاوي، والعرض هـ يقدمه الشاعر الشاب أحمد حداد، وغناء حازم شاهين. سعر التذكرة 30 جنيه. كمان على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية فيه حفل موسيقي لفرقة "شارع الفن". والتذاكر متاحة بشباك الحجز. أما محبي الكوميديا، فهستمتعوا قوي بستاند أب كوميدي بعنوان "انفجار النيازك" في ساقية الصاوي في قاعة النهر، ويقدمه مجموعة من نجوم الكوميديا الشباب. وسعر التذكرة 20 جنيه.

وبـ يكمل معانا ضمن فعاليات أسبوع آفاق السينمائي بسينما زاوية عرض الفيلم السوري "العودة إلى حمص" للمخرج طلال ديركي. والفيلم يتابع حياة شابين من سوريا في جحيم الحصار الدامي. وسعر التذكرة 25 جنيه، ويعقب العرض ندوة بحضور منتجة الفيلم عروة النيربية. ونختم كعادة كل سبت بحفلة التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوز تعرف أكثر عن الأحداث اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر تابع أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
16/04/2015
-