دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل مسار إجباري والطنبورة وعروض مونودراما، وأم كلثوم تعود من جديد - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل مسار إجباري والطنبورة وعروض مونودراما، وأم كلثوم تعود من جديد
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل مسار إجباري والطنبورة وعروض مونودراما، وأم كلثوم تعود من جديد
اصدرت في: 07/05/2015

كل يوم مختلف عن اللي قبله حتى لو في الإجمال مش باين كده إلا أن التفاصيل بـ تفرق واللي بـ تتعلمه النهارده عمره ما بـ يتكرر ثاني بكره، علشان كده حبينا نشارككم آخر ثلاثة أيام في الأسبوع بأننا ندلك على أحداث ممتعة تبهجك.

نبدأ بيوم الخميس، وحفل فرقة مسار إجباري في ساقية الصاوي، وهـ يقدموا مجموعة من أغاني ألبومهم الجديد "تقع وتقوم". وسعر التذكرة 40 جنيه. هـ تلاقي في الساقية برضه حفلين لعرض "أم كلثوم تعود من جديد"  اللي هـ يقدمه مسرح الساقية للعرائس على أنغام أغنيتي "حيرت قلبي - ألف ليلة وليلة"، وسعر التذكرة 15 جنيه لغير الأعضاء، و5 جنيه لأعضاء الساقية. والحفل الثاني هـ يبقى في الساعة التاسعة مساءً.

كمان ما تفوتكش حفل فرقة الطنبورة على مسرح الضمة، وأسعار التذاكر: 30 جنيه عند الدخول و20 جنيه عند الحجز مسبقًا. ولمحبي الورود معرض الزهور والنباتات لسه مستمر في حديقة الأورمان بالجيزة بمناسبة أعياد الربيع. والدعوة عامة.

وننتقل ليوم الجمعة والعرض المسرحي بعنوان "صح النوم" وهو عرض مونودرامي مأخوذ عن النص الإيطالي "نوبة صحيان"، واللي هـ يقام على مسرح الفلكي. العرض تمثيل وإخراج: دعاء حمزة. وسعر التذكرة 20 جنيه. كمان في مركز الهناجر للفنون عرض مسرحي مونودرامي بعنوان "بارانويا" من تمثيل ريم حجاب. التأليف لرشا فلتس، أما الإخراج لمحسن حلمي. وسعر التذكرة 10 جنيه. والعرض مستمر بشكل يومي عدا الاثنين من كل أسبوع.

أما لمحبي الموسيقى المختلفة، هـ تلاقوا في مركز المصطبة للموسيقى الشعبية حفل فرقة "أسياد الزار" على مسرح الضمة. سعر تذكرة حضور الحفل 30 جنيه عند الباب، أما عند الحجز المسبق 20 جنيه. وكعادة كل أسبوع، عرض الأراجوز وخيال الظل في مركز بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت ومشروع بعنوان "مشروع المريخ" اللي هـ يقام في درب 1718، وهو عبارة عن ندوة مفتوحة تتيح للجميع المشاركة بأفكارهم وآرائهم، والدعوة عامة. ولمحبي الفن فيه في قاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية معرض لفناني اللقطة الواحدة وهو بعنوان "وحدووه"، المعرض يضم أكثر من 80 عمل لـ 27 فنان وفنانة. والدعوة عامة.

كمان في ملحق غروب على النيل معرض للفنان فارتان أفاكيان بعنوان "هباء منثور وقصة أخرى". والمعرض بـ يعرض عملين متناهي الصغر تم صنعهم بدقة شديدة، والدعوة عامة، وكعادة كل سبت نختم بحفل التنورة في مركز وكالة الغوري، وسعر التذكرة بـ 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
07/05/2015
-