دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل الطنبورة وعمدان النور وبلاك تيما والتخت العربي - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل الطنبورة وعمدان النور وبلاك تيما والتخت العربي
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل الطنبورة وعمدان النور وبلاك تيما والتخت العربي
اصدرت في: 06/08/2015

وكعادتنا كل ويك إند بـ نجمع لكم أفضل الأحداث، اللي تخليكم تستمتعوا بويك إند لطيف.

ونبدأ بيوم الخميس، محبي الفلكلور والفن البورسعيدي الأصيل هـ يستمتعوا جدًا في مسرح الضمة اللي عامل حفل لفرقة الطنبورة، وأسعار التذاكر: 30 جنيه عند الدخول و20 جنيه عند الحجز المسبق.

كمان فيه في ساقية الصاوي على مسرح قاعة الحكمة حفلتين لعرض "أم كلثوم تعود من جديد" يقدمها مسرح الساقية للعرائس على أنغام أغنيتي "أنت عمري - أمل حياتي". سعر التذكرة 15 جنيه لغير الأعضاء، بينما لأعضاء الساقية 5 جنيه.

وعلى المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية عاملين مهرجان صيفي هـ يضم العديد من النجوم منهم فرقة "عمدان النور"، واللي هـ تقدم موسيقى مصرية معاصرة. والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

أما لعشاق المسرح ممكن تنتهزوا الفرصة وتسافروا إسكندرية علشان فيه على المسرح الصغير بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية عرض مسرحي بعنوان "الأيام السبعة" هـ تقدمه فرقة "صوت الشرق" للفنون، وهي مسرحية كوميدية بـ تناقش تحكم الغرب في الشرق فكريًا، وهو من إخراج إسلام عوض. وسعر التذكرة 15جنيه و10 جنيه للطلبة.

وننتقل ليوم الجمعة، مع مغامرة جديدة هـ توفرها لكم Dune Raiders اللي عاملة رحلة لبحيرة قارون تضم العديد من النشاطات الترفيهية، منها التخييم، حفل شواء والتزحلق على الرمال. وأسعار التذاكر 250 للمصريين و300 للأجانب.

ولعشاق الفن الجميل والموسيقى العربية، فيه في دار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف من ضمن فعاليات المهرجان الصيفي حفل فرقة "التخت العربي"، واللي هـ يقودها الفنان ياسر معوض. والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

كمان فيه في قاعة النهر بساقية الصاوي حفل موسيقي لفرقة "بلاك تيما" احتفالًا بمرور 11 عام على تأسيس الفرقة. وسعر التذكرة 50 جنيه. وكعادتنا كل يوم جمعة وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، والأغاني الثورية والهادفة على المسرح المكشوف بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية في حفل للمطربة والملحنة الفلسطينية كاميليا جبران، واللي اشتهرت مع مشروعها الأول فرقة "صابرين" واللي دام لأكثر من 20 عام. أغاني كاميليا بـ تتكلم عن المقاومة والصراع من أجل الحرية. وسعر التذكرة 75 جنيه للجلوس و50 جنيه للوقوف.

كمان فيه على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي حفل موسيقي لفرقة "أفرونوبيا"، وسعر التذكرة 25 جنيه. وفيه في قاعة الكلمة في ساقية الصاوي ندوة لتعليم المهارات الأساسية هـ يقدمها د. علاء عبيدة، ياسمين الرويني وعبد الله عامر. وسعر الورشة 50 جنيه.

ونختم كالعادة، بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوز تعرف أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابع أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
06/08/2015
-