دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل نوبانور وعلي الهلباوي وعروض العشاء الأخير وبعد الليل وتداخلات - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل نوبانور وعلي الهلباوي وعروض العشاء الأخير وبعد الليل وتداخلات
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل نوبانور وعلي الهلباوي وعروض العشاء الأخير وبعد الليل وتداخلات
اصدرت في: 13/08/2015

كعادتنا كل ويك إند بـ نوفر لكم أحداث متنوعة علشان تسمتعوا بوقتكم برغم ارتفاع درجات الحرارة اللي إحنا كلنا بـ نعاني منها حاليًا، إلا أن الحاجات دي مش هـ توقفنا أننا نستمتع بوقتنا، خاصة أن فيه عروض مسرحية كثير جاية، ودي حاجة مبهجة.

نبدأ بيوم الخميس وحفل لفرقة "نوبانور" على مسرح الضمة، هـ تقدم مجموعة من الأغاني الشعبية النوبية. وسعر التذكرة عند الباب 30 جنيه، و20 جنيه عند الحجز المسبق. كمان فيه حفل للفنان علي الهلباوي في ساقية الصاوي بقاعة النهر وسعر التذكرة: 30 جنيه. لكن لو عاوز تضحك من قلبك فيه في الساقية برضه، بس في قاعة الحكمة حفل ستاند أب كوميدي بـ يقدمه مينا نادر. وسعر التذكرة 20 جنيه.

ولمحبي الفنون المسرحية فيه على مسرح الفلكي العرض المسرحي "العشاء الأخير" للمخرج أحمد العطار، واللي بـ يجسد من خلالها عبثية علاقة أفراد الأسرة الواحدة في العائلة المصرية. سعر التذكرة 30 جنيه.

وننتقل ليوم الجمعة فيه على مسرح الفلكي فعالية بعنوان "ما تقولش إيربوم 2"، ودي محاولة للتأكيد على أهمية التعددية الثقافية في المجتمع المصري، والفعالية بـ تضم مجموعة من النماذج المصرية المشرفة، واللي هـ تتكلم في إيجاز عن مشوارها، من بينهم المخرج الشاب عمر المعتز بالله، وبعد كده فيه عرض فيلم تسجيلي قصير عن النوبة بعنوان "ذكريات المدينة الفاضلة"، وأخيرًا تختتم الفعالية بمجموعة من فناني النوبة، اللى هـ يتكلموا فيه عن الفن النوبي ودورهم في نقل تراثه الثري. وسعر التذكرة 20 جنيه.

كمان فيه على مسرح الفلكي التابع للجامعة الأمريكية بالقاهرة عرض مسرحي بعنوان "تداخلات"، وهو نتاج ورشة فنية شارك فيها مجموعة من شباب الكليات المختلفة الموهوبة. المسرحية صياغة وإخراج مدرب الورشة محمد حبيب. والدخول مجاني بأسبقية الحضور.

وبعد انقطاع فترة رجع لنا العرض المسرحي "بعد الليل" وهو للمخرج خالد جلال، على خشبة مسرح مركز الإبداع الفني. وكعادتنا كل جمعة وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

وننتقل ليوم السبت، فوتوبيا عاملة لكم لقاء مع الفنان المصري/ الكوري عبد الرحمن جبر "كوري"، واللي هـ يتكلم فيه عن مشروعه الأخير "وجوه من مصر"، بالإضافة للعديد من الموضوعات الأخرى المهمة لمحبي فن التصوير الفوتوغرافي. سعر التذكرة 50 جنيه.

وبرضه فوتوبيا عاملة معرض فوتوغرافي بعنوان "ألوان"، المعرض بـ يضم أعمال عدد من الفنانين المشاركين مسابقة المركز الشهرية ومنهم سارة أنور، ليلي ياسر نبيل ومحمد مصطفى. والدعوة عامة.

وفيه من ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي الثالث عشر بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، حفل للموسيقار فتحي سلامة، بمصاحبة الفنانة الإيطالية إلينورا إيانوتا. وسعر التذكرة 30 جنيه للوقوف، و40 جنيه للجلوس. ونختم كالعادة بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، والتذكرة بـ 5 جنيه.

لو عاوز تعرف أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابع أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
13/08/2015
-