دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل البرامكة وبوسطة والتنورة ومسرحية هانيبال - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل البرامكة وبوسطة والتنورة ومسرحية هانيبال
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل البرامكة وبوسطة والتنورة ومسرحية هانيبال
اصدرت في: 10/09/2015

كعادتنا كل ويك إند وأحداثنا الكثيرة المختلفة اللي بـ نحاول نوفر لكم فيها، أفضل الأحداث اللي تخليكم تستمتعوا بأجازتكم وتستفيدوا منها لأقصى درجة.

نبدأ بيوم الخميس، لو عاوزين تجربوا حاجة جديدة فيه على مسرح الضمة حفل موسيقي جديد من نوعه تقدمه فرقة "البرامكة"، واللي عبارة عن مجموعة من الصيادين الحقيقيين جايين مخصوص من بحيرة المنزلة، علشان يغنوا مواويل من البحيرة ويرقصوا من غير تصميم مسبق لكن بتلقائية اتعودوا على أدائها في البحيرة، وسعر تذكرة حضور الحفل 30 جنيه عند الباب، و20 جنيه عند الحجز المسبق.

كمان فيه في أنتيك خانة حفل موسيقي لفرقة "ترانزستور" هـ يقدموا فيها مجموعة من الأغاني المصرية المعاصرة، وسعر التذكرة 35 جنيه. وفيه كمان في ساقية الصاوي حفل لفرقة "بوسطة"، وسعر التذكرة 20 جنيه لغير الأعضاء و15 جنيه للأعضاء.

ولمحبي السينما فيه في سينما زاوية عرض الفيلم المصري "أوضة الفيران"، واللي هـ يتناول مخاوف أشخاص عايشين في مدينة واحدة من غير ما يشوفوا بعض. والفيلم من إخراج أحمد مجدي مرسي، هند بكر، مي زايد، محمد الحديدي، محمد زيدان، نيرمين سالم. وأسعار التذاكر 20 و25 جنيه.

أما لعشاق المسرح المهرجان القومي للمسرح المصري مدلعكم ومن ضمن فعالياته اليوم مسرحية بعنوان "هانيبال"، والعرض بـ تقدمه فرقة "روانا الهوسابير" وهو من إخراج محمد جبر، والدعوة عامة. كمان فيه من ضمن فاعليات نفس المهرجان، مسرحية بعنوان "الله محبة"، والعرض هـ تقدمه فرقة "مسرح بلا حدود" واللي من إخراج باسم عبد الله، والدعوة عامة. وكمان مسرحية بعنوان "هردبيس"، والعرض هـ تقدمه فرقة "الرؤية" واللي من إخراج جرجس ميلاد، والدعوة عامة.

وننتقل ليوم الجمعة، ونكمل فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري ومسرحية بعنوان "هاملت المليون"، والعرض هـ تقدمه فرقة "جامعة المستقبل" واللي من إخراج خالد جلال، والدعوة عامة. كمان ضمن فعاليات نفس المهرجان مسرحية بعنوان "سهرة ملوكي"، والعرض هـ تقدمه فرقة "مسرح الشباب" وهو من إخراج خالد حسونة. والدعوة عامة. وأيضًا مسرحية ثانية بعنوان "ابن عروس"، والعرض هـ تقدمه فرقة "قومية القاهرة" وهو من إخراج يس الضوي، والدعوة عامة.

أما لمحبي الموسيقى فيه على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقى عربية هـ تقدمه الفرقة القومية العربية للموسيقى، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

وكعادة كل يوم جمعة، وعرض الأراجوز وخيال الظل بمركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، ويوم مختلف جدًا للفنانين ومحب الفن التشكيلي أو النحت أو أي نوع من الفنون فيه في الحرم اليوناني مهرجان Art Shower  واللي خاص بالمبدعين والفنانين المصريين، واللي هـ يضم العديد من المحاضرات وورش العمل الإبداعية، ما تفوتكمش.

أما لمحبي الموسيقى فيه على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل لأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهـ تقدم أعمال بيتهوفن، زولتان كودالي وجون سيبيليس، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

وكعادتنا كل يوم سبت، نختم بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم، تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
10/09/2015
-