دليل أحداث نهاية الأسبوع: مسرحية آخر رايات الأندلس وحفل لفرقة تياترو وعائشة ماكيبا والتنورة - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: مسرحية آخر رايات الأندلس وحفل لفرقة تياترو وعائشة ماكيبا والتنورة
دليل أحداث نهاية الأسبوع: مسرحية آخر رايات الأندلس وحفل لفرقة تياترو وعائشة ماكيبا والتنورة
اصدرت في: 17/09/2015

كعادتنا كل ويك إند ودليل أحداثنا اللي مليان حاجات كثيرة متنوعة الأسبوع ده من مسرحيات وعروض أفلام، وحفلات مختلفة تخليكم تستمتعوا بأجازتكم.

نبدأ بيوم الخميس وعرض مسرحية بعنوان "آخر رايات الأندلس" ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، العرض هـ تقدمه فرقة منتخب جامعة عين شمس واللي من إخراج مصطفى سعيد، والدعوة عامة. كمان في علبة ألوان حفل موسيقي لفرقة "النفيخة"، واللي مكون من خماسي آلات النفخ النحاسية: محمد سواح على آلة الترومبيت، أمير إبراهيم وأحمد إسماعيل على الترومبون، مساكي على آلة الباص توبا ورامي سامي على الساكسفون، وسعر التذكرة 35 جنيه.

أما في دار الأوبرا المصرية فيه على المسرح الكبير حفل "سيرينادة أصوات جميلة من الأوبرات الإيطالية"، وعلى المسرح المكشوف حفل غنائي لمنيب باند. والجديد على مسرح الجمهورية، حفل رقص معاصر بعنوان "الفيل الأزرق" مأخوذ عن رواية الكاتب الشاب أحمد مراد، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

وننتقل ليوم الجمعة ونكمل عروض المهرجان القومي للمسرح المصري واللي من ضمن فعالياته مسرحية بعنوان "الأمير"، والعرض بـ تقدمه فرقة مركز إبداع قصر الأمير طاز ومن إخراج محمد مرسي إبراهيم، والدعوة عامة. كمان فيه من ضمن فعاليات نفس المهرجان مسرحية ثانية بعنوان "الدخان"، والعرض بـ تقدمه فرقة مسرح الألسن واللي من إخراج محمود طنطاوي، والدعوة عامة.

كمان فيه في دار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف حفل هـ تقدمه فرقة "سويت ساوند" بقيادة منير نصر الدين، وسعر التذكرة 30 جنيه. أما في ساقية الصاوي هـ تلاقوا حفل غنائي لفرقة "بساطة" ومجموعة من الأغاني المصرية المعاصرة، وسعر التذكرة 40 جنيه. وكعادة كل يوم جمعة وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت وحفل موسيقي تقدمه فرقة "مشروع عائشة ماكيبا" في رووم آرت سبيس، والفنانة عائشة ماكيبا وهي فنانة موريتانية/ برتغالية، وسعر التذكرة 35 جنيه. كمان فيه في ساقية الصاوي حفل موسيقى عربية تقدمه فرقة "تياترو"، وسعر التذكرة 10 جنيه لأعضاء الساقية، و15 جنيه لغير الأعضاء.

وعلى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فيه حفل لأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وهـ تقدم أعمال المايسترو بجانب أعمال بيتهوفن وجورج بيزيه، والتذاكر متاحة بشباك الحجز. ونختم كالعادة بعرض التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، والتذكرة بـ 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
17/09/2015
-