دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل عمر خيرت والطنبورة وفرقة الفالوجا وأوتار - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل عمر خيرت والطنبورة وفرقة الفالوجا وأوتار
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل عمر خيرت والطنبورة وفرقة الفالوجا وأوتار
اصدرت في: 01/10/2015

كعادتنا كل أسبوع ودليل أحداثنا اللي بـ نوفر لكم فيه أنسب الأحداث اللي تخليكم تقضوا ويك إند سعيد ومفيد، والأسبوع ده أحداثنا مميزة أكيد.

نبدأ بيوم الخميس وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت أخيرًا في دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير، وأسعار التذاكر 300 - 250 - 150 جنيه. كمان فيه في الأوبرا بس على المسرح الصغير حفل موسيقي للفنان يحيي خليل، وسعر التذكرة 30 جنيه.

وكعادة ساقية الصاوي اللي بـ تمتعنا بالفن الجميل على مسرح قاعة الحكمة فيه حفلتين لعرض "أم كلثوم تعود من جديد" هـ يقدمه مسرح الساقية للعرائس على أنغام أغنيتي "أنساك - ودارت الأيام". وسعر التذكرة 15 جنيه لغير الأعضاء، ولأعضاء الساقية 10 جنيه. وعلى الجانب الآخر من الساقية فيه في قاعة النهر حفل غنائي لمنيب باند. وسعر التذكرة 30 جنيه.

وننتقل ليوم الجمعة وحفل لفرقة "الطنبورة" في دار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف، واللي بـ تقدم موسيقى شعبية من السويس، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

وفيه في ساقية الصاوي كمان حفل ستاند أب كوميدي هـ تقدمه فرقة "الحزب الكوميدي". والحفل في قاعة الحكمة، وأسعار التذاكر 30 جنيه لغير أعضاء الساقية، و25 جنيه للأعضاء. وعلى الجانب الآخر من الساقيه فيه في قاعة النهر حلقة رقص زومبا وكابويرا هـ تقدمها نسمة عطية الله للسيدات والأطفال من سن 4 - 14 سنة، وسعر التذكرة 25 جنيه لأعضاء الساقية و20 جنيه لغير الأعضاء. وكعادة كل يوم جمعة، وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، ولمحبي الفنون الفلسطينية الجميلة فيه في ساقية الصاوي بقاعة الحكمة حفل لفرقة "الفالوجا" الفلسطينية، واللي هـ تقدم ليلة في حب فلسطين، وسعر التذكرة 20 جنيه لغير أعضاء الساقية و15 للأعضاء. أما في قاعة النهر فيه مهرجان لشعر العامية، واللي هـ يحتفل في ليلته الأولى بالشاعر بيرم التونسي، والدعوة عامة.

أما لمحبي الموسيقى الكلاسيكية، هـ تلاقوا على مسرح الجمهورية حفل لفرقة "أوتار"، واللي بـ تقوده الفنانة منال عفيفي، والتذاكر متاحة بشباك الحجز، وكعادة كل يوم سبت نختم بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري والتذكرة بـ 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن الأحداث اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
01/10/2015
-