دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض كوبيليا والشاطر حسن وحفل إسلام الشاعري ويوم للاحتفال بالهالويين - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض كوبيليا والشاطر حسن وحفل إسلام الشاعري ويوم للاحتفال بالهالويين
دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض كوبيليا والشاطر حسن وحفل إسلام الشاعري ويوم للاحتفال بالهالويين
اصدرت في: 22/10/2015

الأسبوع ده أحداثنا مختلفة وكثيرة، خاصة أن الأسبوع ده فيه حفلات موسيقية واهتمام خاص بالأطفال والأحداث الترفيهية لهم، يمكن علشان اقتراب الهالويين واللي الأطفال والكبار بـ يحبوا يحتفلوا به في السنوات الأخيرة، نتمنى لكم أجازة سعيدة ومفيدة..

نبدأ بيوم الخميس، ولعشاق الباليه فيه في دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير عرض لباليه "كوبيليا"، واللي هـ تقدمه فرقة باليه أوبرا القاهرة على أنغام أوركسترا القاهرة السيمفوني واللي بقيادة المايسترو شريف محيي الدين. والعرض من إخراج أرمينيا كامل. وأسعار التذاكر 100 - 75 - 50 جنيه، وللطلبة 75 - 50 - 35 جنيه. كمان فيه في دار الأوبرا المصرية برضه بس على المسرح الصغير حفل رقص معاصر من كرواتيا. والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

أما لو عاوزين تجربوا حاجة مختلفة فيه في مسرح الضمة فيه حفل لفرقة الرانجو مع مجموعة من أغاني الزار المصري السوداني. وسعر التذكرة: 30 جنيه عند الباب، و20 جنيه عند الحجز المسبق.

وننتقل ليوم الجمعة، واحتفالًا بالهالويين، فيه يوم مميز في ويست تاون هب واللي هـ يضم كثير من الأنشطة الترفيهية. كمان فيه في علبة ألوان حفل موسيقي لإسلام الشاعري. وسعر التذكرة 30 جنيه.

أما بالنسبة للأحداث المناسبة لصغار السن ومسرحيات الأطفال فيه على مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عرضين في ليلة واحدة، وهما "حكايات كل يوم" و"الشاطر حسن". والعرض الأول من إخراج رأفت بيومي والثاني لوصال عبد العزيز. والدعوة عامة.

وكالعادة دار الأوبرا المصرية بـ تمتعنا بأكثر من حدث موسيقي في نفس الوقت فهـ تلاقوا حفل موسيقى جاز للفنان سامي إبراهيم، والتذاكر متاحة بشباك الحجز. لكن على المسرح الصغير فيه حفل موسيقي للفنانة رانيا يحيي مع فرقتها، كمان على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فيه حفل هـ تقدمه أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد حمدي بمصاحبة مسرح العرائس الأسباني. والحفل مقام بالتعاون مع السفارة الأسبانية. وأسعار التذاكر 35 - 25 - 15 جنيه، و25 - 15 - 10 جنيه. وكعادة كل يوم جمعة وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، وهـ تلاقوا على مسرح معهد الموسيقى العربية حفل موسيقي لفرقة "أنغام الشرق" بقيادة الفنان إبراهيم فاروق، والتذاكر متاحة بشباك الحجز، كمان فيه على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي حفل موسيقى عربية تقدمه فرقة "يالا نغني"، وهـ تقدم مجموعة من أغاني التراث. وسعر التذكرة للأعضاء 20 جنيه، و25 جنيه لغير أعضاء الساقية.

أما لمحبي الفن بتاع زمان فيه على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقي للفنان فريد البابلي، والتذاكر متاحة بشباك الحجز. ونختم كالعادة بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، والتذكرة بـ 5 جنيه.

أما لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
22/10/2015
-