دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض ليلة من ألف ليلة وحفل كايروكي ومسار إجباري وأماكن احتفالات الهالويين - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض ليلة من ألف ليلة وحفل كايروكي ومسار إجباري وأماكن احتفالات الهالويين
دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض ليلة من ألف ليلة وحفل كايروكي ومسار إجباري وأماكن احتفالات الهالويين
اصدرت في: 29/10/2015

كل يوم هدية من ربنا لنا، فيه ناس بـ تحسن استخدام الهدية دي وناس ثانية بـ تهملها وتركز على اللي ناقصها بس، مالناش دعوة بالفئة الثانية دي، إحنا بـ نحاول دائمًا نوفر لكم كل الأحداث المفيدة والمبهجة اللي تساعدكم تقضوا ويك إند مفيد وسعيد.

ونبدأ بيوم الخميس، واستمرار عرض مسرحي بعنوان "ليلة من ألف ليلة" على المسرح القومي، من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني والمطرب الشاب محمد محسن والفنانة هبة مجدي، وإخراج محسن حلمي، وأسعار التذاكر 100، 75، 50، 30 جنيه. كمان فيه على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية عرض بعنوان "الخادمة السيدة" واللي هـ تقدمه فرقة أوبرا القاهرة، والتذاكر متاحة بشباك الحجز. أما على المسرح الكبير فيه حفل للموسيقار عماد الشاروني، وأسعار التذاكر 50 - 75 - 100 جنيه.

ولمحبي الموسيقى المختلفة فيه على مسرح الضمة حفل لفرقة "مزامير النيل"، واللي مكونة من عدد من أمهر الموسيقيين والمغنيين من أهل الصعيد، وسعر التذكرة عند الحجز 20 جنيه، وعند الباب 30 جنيه. أما للي بـ يحبوا الإنشاد فيه في ساقية الصاوي حفل للفنان علي الهلباوي، وهو عضو بمجلس إدارة نقابة الإنشاد الديني، وابن المنشد الديني محمد الهلباوي. والحفل بقاعة النهر وسعر التذكرة: 30 جنيه.

وننتقل ليوم الجمعة، وحفل فيه فرقة "كايروكي"، "مسار إجباري" والفرقة الأمريكية Burn the Ballroom في ذا ميوزيك تينت، وسعر التذكرة العادية 130 جنيه، و200 جنيه للتذكرة الـ VIP. كمان فيه في قاعة النهر بساقية الصاوي حفل لفرقة "نوبانور" واللي بـ تقدم مجموعة من الأغاني الشعبية النوبية، وسعر التذكرة لغير الأعضاء 25 جنيه، و20 جنيه لأعضاء الساقية.

وعلى مسرح الفلكي هـ تلاقوا عرض رقص معاصر بعنوان "استمع وشاهد" واللي هـ يقدمه الثنائي لورانس يادي ونيكولاس كانتيون، وسعر التذكرة 20 جنيه. وتضامنًا مع مرضى سرطان الثدي، فيه في SODIC West حدث بعنوان SODIC and Baheya Run Against Cancer بمناسبة أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي، والحدث فيه جري لمسافة 8 كم، وجمع التبرعات من أجل مستشفى بهية. وكعادة كل يوم جمعة، وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، وبمناسبة الهالويين فيه في مصر الجديدة Halloween Hunt، وهي تجربة جديدة هـ تضم مجموعة من الفرق المكونة من 3 أفراد لحل مجموعة من الألغاز، وسعر تذكرة الفرد 150 جنيه. كمان فيه في الحرم اليوناني مهرجان بعنوان Hope Halloween، هـ يضم العديد من الأنشطة من ضمنها حفل لفرقة "قص ولزق"، وأسعار التذاكر 100 - 85 - 60 جنيه. وفي فندق هلنان لاندمارك فيه برضه حفل عيد الهالويين واللي هـ يضم DJ Kareem Saber وفقرات مختلفة كثيرة.

أما أصحاب المزاج العالي هـ يلاقوا اللي يناسبهم برضه في أنتيك خانة في الزمالك وحفل موسيقي للثنائي فادي وزينة، فادي عادل عازف عود ومؤلف موسيقي تخرج من معهد الموسيقى العربية، أما زينة زين فهي عازفة إيقاع في مركز الإبداع الفني. وسعر التذكرة 35 جنيه.

وفيه برضه في دار الأوبرا المصرية على المسرح الصغير بث حي من مسرح المتروبوليتان بنيويورك لأوبرا "تانهوزر"، وهي من تأليف الموسيقار فاجنر، وسعر التذكرة 100 جنيه. وكعادتنا نختم بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر، تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
29/10/2015
-