دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل كايروكي وبلاك تيما والطنبورة وحنان ماضي - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل كايروكي وبلاك تيما والطنبورة وحنان ماضي
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل كايروكي وبلاك تيما والطنبورة وحنان ماضي
اصدرت في: 03/12/2015

فكرة أنك تعيش كل يوم بروح أنك هـ تكتشف ربنا هـ يبعت لك إيه من نعم ورسائل في اليوم دي مبهجة جدًا، وبـ تخليك مركز مع اللي بـ يحصل حولك إذا كان حلو أو وحش، وبـ تشوف أن ربنا بـ يعلمك في كل اللحظة حاجة جديدة، ومن ضمن الحاجات دي أنك تكتشف ثقافات مختلفة وحاجات جديدة وده اللي بـ نوفره في دليلنا.

ونبدأ بيوم الخميس، هـ تلاقوا في دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير عرض لأوبرا "إل تروفاتوري" واللي هـ تقدمه فرقة أوبرا القاهرة مع أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة ديفيد كريشينزي، والعرض من إخراج هشام التلي. سعر التذكرة 30 - 50 - 70 جنيه.

ولمحبي الفن المصري الأصيل، الفرقة المعروفة بثقافتها البورسعيدية واللي بـ تمتعنا بحفلاتهم "فرقة الطنبورة" عاملة حفلة في مسرح الضمة، وأسعار التذاكر: 30 جنيه عند الدخول و20 جنيه عند الحجز مسبقًا. كمان فيه في أنتيك خانة في الزمالك حفل موسيقي للثنائي رفيف وسالي، وتعزف رفيف على الجيتار بمصاحبة سالي على البيانو، وسعر التذكرة 30 جنيه.

وفي ساقية الصاوي على مسرح قاعة الحكمة حفلان لعرض "أم كلثوم تعود من جديد" هـ يقدمه مسرح الساقية للعرائس على أنغام أغنيتي "فات الميعاد - الحب كله"، وسعر التذكرة 15 جنيه لغير الأعضاء، ولأعضاء الساقية 10 جنيه.

وننتقل ليوم الجمعة، فيه حاليًا في جاليريا 40 مهرجان للشتاء واللي هـ يضم كثير من الحفلات الموسيقية منها حفل فرقة "كايروكي" واللي هـ تقدم مجموعة من أغاني الروك العربي، والدعوة عامة. كمان فيه على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقى حجرة تقدمه خلود شرارة، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

ولمحبي الأفلام المختلفة، سينما زاوية مكملة بانوراما الفيلم الأوربي واللي هـ تعرض فيه Enclave - I'm Dead but I Have Friends - Something Better to Come - Amy - The High Sun ، وسعر التذكرة لحفلتي 10:30 صباحًا و1 مساءً: 20 جنيه، أما باقي الحفلات 25 جنيه. وكعادة كل يوم جمعة، وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت وحفل موسيقي لفرقة "بلاك تيما" في قاعة النهر بساقية الصاوي واللي هـ تقدم مجموعة من الأغاني المصرية المعاصرة، وسعر التذكرة 50 جنيه. كمان فيه في دار الأوبرا المصرية على المسرح الصغير حفل غنائي للفنانة حنان ماضي، وسعر التذكرة 50 جنيه.

أما لمحبي الفن الجميل الراقي فيه معرض تصوير زيت للفنان فريد فاضل في قاعة بيكاسو للفنون في الزمالك بعنوان "طبيعي أن نعمل"، والدعوة عامة. وعشاق عمر طاهر وكتاباته نحب نقول لكم أن فيه في مكتبة ديوان الزمالك حفل توقيع كتابه "إذاعة الأغاني"، والدعوة عامة. ونختم كالعادة بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، والتذكرة بـ 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
03/12/2015
-