دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل نوبانور وشارموفرز وكايروكي والحضرة وعرض مأساة جميلة - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل نوبانور وشارموفرز وكايروكي والحضرة وعرض مأساة جميلة
دليل أحداث نهاية الأسبوع: حفل نوبانور وشارموفرز وكايروكي والحضرة وعرض مأساة جميلة
اصدرت في: 17/12/2015

كل أسبوع بـ يبقى فيه حاجة جديدة عن الأسبوع اللي قبله، وإحنا كمحريين كايرو 360 بـ نحاول على قد ما نقدر نوفر لكم كل جديد ومختلف يخليكم تستمتعوا بتجربة جديدة سعيدة في مكان يخليكم تحسوا بالتجديد والحياة مرة ثانية.

ونبدأ بيوم الخميس وحفل لفرقة "نوبانور" في مسرح الضمة، واللي هـ تقدم مجموعة من الأغاني الشعبية النوبية، وسعر التذكرة عند الباب 30 جنيه، و20 جنيه عند الحجز المسبق. أما لمحبي الفن المختلف فيه على مسرح الفلكي ثلاثة عروض راقصة متتالية ضمن عروض مهرجان الرقص المعاصر "البقية تأتي"، وهي: "ظل سمكة"، "الوافد" و"يا سم"، وسعر التذكرة 20 جنيه.

أما لمحبي موسيقى البيانو فيه على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل ريسيتال بيانو واللي هـ تقدمه الفنانة ماجدة عمارة وهـ تقدم أعمال للموسيقارين تشايكوفسكي ورخمانيوف، وسعر التذكرة 25 جنيه، ولعشاق المسرح هـ تلاقوا على مسرح الهوسابير العرض المسرحي "مأساة جميلة" وهـ تقدمها فرقة "كامب"، المسرحية من إعداد وإخراج محمد الدقاق ومن تأليف عبد الرحمن الشرقاوي، والدعوة عامة.

وننتقل ليوم الجمعة وحفل موسيقي بعنوان Battle of the Burgers في حديقة الحرية بالزمالك، واللي هـ تحييه فرقتي "شارموفرز" و"كايروكي"، وسعر التذكرة 150 جنيه. كمان فيه في حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة يوم بعنوان Cairo Carnival، واللي هـ يبقى فيه كثير من الفعاليات المختلفة اللي تناسب جميع أفراد الأسرة، وسعر التذكرة 60 جنيه.

وبمناسبة الكريسماس في داون تاون قطامية مول بازار بعنوان Winter Wonderland هـ يضم كثير من الفعاليات المناسبة لجميع الأعمار، والدعوة عامة. برضه في فندق لو باساج المطار بازار للكريسماس وهـ يضم كثير من المعروضات، غير مجموعة كبيرة من الأنشطة اللي بـ تناسب جميع أفراد الأسرة، وسعر تذكرة الدخول 40 جنيه. وكعادة كل يوم جمعة، وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة. وبما أن المولد النبوي الشريف قرب، فاحتفالًا به فيه حفل لفرقة أبو شعر في ساقية عبد المنعم الصاوي، وسعر التذكرة 30 جنيه لغير الأعضاء بساقية الصاوي و25 جنيه للأعضاء.

ونختم بيوم السبت، هـ تلاقوا في رووم آرت سبيس حفل موسيقى روحية واللي هـ تقدمها فرقة "الحضرة"، وسعر التذكرة 35 جنيه. كمان فيه على مسرح قاعة الحكمة حفل لفرقة الرانجو مع مجموعة من أغاني الزار المصري السوداني، وسعر التذكرة 25 جنيه لغير الأعضاء بساقية الصاوي، و20 جنيه للأعضاء. ونختم كالعادة بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم على مدار الشهر تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
17/12/2015
-