مدحت صالح رجع لنا ثاني بألبوم «يديك ويدينا» بعد غياب أكثر من 3 سنوات. الألبوم كان مُخطط له يكون في السوق في منتصف 2011، لكن بـسبب الظروف السياسية تم تأجيله أكثر من مرة.

الألبوم بـ يضم 12 أغنية فيهم مزج بين المزيكا الغربي والشرقي منهم أغنية دويتو مع المطربة اللبنانية ناتاشا، ويمكن وأنت بـ تسمع تلاحظ أن بعض الأغاني كلماتها تبدو قديمة، لكن التوزيع والألحان بـ يعوض العيب ده ويخليك تستمتع وأنت بـ تسمع خاصة وأن مدحت صالح قدم أداء جيد.

"يديك ويدينا" أول أغنية هـ تقابلك في الألبوم، فكرتها مش جديدة وللأسف الكلمات برضه مافيهاش جديد لكن اللحن يمكن يكون أفضل رغم أن اللحن والكلام لنفس الفنان وهو هاني رجب أما التوزيع اللي صنعه محمد هارون فهو الأفضل، خاصة جيتار مصطفى أصلان وناي أحمد خيري.

أما أغنية "زي العادة" فهي من تأليف "رفيق الشورى" وبرضه كلماتها عادية ويمكن لو ركزت شوية وأنت بـ تسمعها هـ تلاحظ أنها على لحن أغنية Comme d'habitude وهي من ألحان Claude François وغناها سنة 1967 باللغة الفرنسية وبعدها اشتهرت جدًا وأصبحت أغنية عالمية غناها كثير من المطربين العرب منهم محمد منير وأشهر نسخة منها كانت باسم My Way بصوت فرانك سيناترا. مدحت أعاد غنائها ثاني بكلمات مختلفة وبتوزيع محمود صادق.

"مجنونة بيا" أغنية بـ تتكلم عن موضوع الغِيرة الزيادة وقلة الثقة بين الطرفين، الفكرة مش جديدة، لكن الكلام اللي كتبه طارق فيصل جيد، ورغم أن اللحن لنفس الفنان وهو أيمن أرتست إلا أن اللحن تفوق على التوزيع والمزيكا.

لو عاوز تسمع واحدة من أفضل أغنيات الألبوم اسمع "وحياة قلبي" وكلماتها الرائعة لأحمد عادل واللحن المتميز لأيمن أرتست والتوزيع لطارق حسيب. مدحت بـ يقدم لنا أداء قوي في الأغنية دي.

"ما بقتش عايش" أغنية بـ يواصل من خلالها مدحت نجاحه، كلماتها الرائعة لحمدية التيتي واللحن الرائع برضه لحمدي صديق والتوزيع المناسب جدًا لطارق حسيب بالإضافة لجيتار مصطفى أصلان.

"هو فيه كده" واحدة من الأغاني اللي كلماتها قديمة لكن اللحن المتميز أنقذها ورجع لها الحياة. الكلمات من تأليف أحمد شوقي ولحن سامح عيسى والتوزيع لحازم رأفت أما الطبلة -اللي هى نصف المزيكا تقريبًا- لأحمد عيادي.

المطربة اللبنانية "ناتاشا" بـ تشارك مدحت في ألبومه في أغنية "لسه يا دوب" من كلمات حسام طنطاوي ولحن كريم عرفه والتوزيع لحازم رأفت.

آخر أغنية في الألبوم هى "حلفت بربي" ممكن نعتبرها أغنية ثورية لأنها بـ تتكلم عن الحرية وانتهاء زمن السكوت وبداية عهد التغيير. الكلمات لمحمد الطيب واللحن لأحمد المداح والتوزيع لمحمد عمر.