دلوقت بقى من السهل أنك تشتري منتجات فخمة وراقية في القاهرة. في الدور الأول من فيرست مول في الجيزة، لو نيه فراجرانس بارLe Nez Fragrance Bar بـ يقدم لعشاق العطور تجربة مختلفة تمامًا عن أي مكان ثاني، من أول ديكوراته بمراياته الكثيرة وأرففه المتعددة واللي خدمت مساحة المحل الصغيرة نسبيًا، حتى العطور الطبيعية الفرنسية اللي بـ يقدمها.

كم العطور الموجودة في المحل تأكد أنك هـ تلاقي العطر المناسب لذوقك أيًا كان؛ لو نيه فراجرانس بار بـ يعتمد على أهم وأشهر خمس شركات بـ تنتج عطور طبيعية زي "ذا ديفرنت كومباني"، "إستوار دو بارفان" و"جوفوي"، "مارك بكستون" و"كوينتيسنس باريس".

زي محلات العطور الفخمة في أي مكان في العالم، القائم على خدمة البيع في المحل بـ يرش العطر اللي أنت عاوز تجربه في كأس للحفاظ على تركيز العطر داخل مساحة ضيقة وبالتالي تقدر تشمه بدقة، ده غير أنه عنده معلومات وافية عن كل عطر. معظم العطور تنفع للجنسين، بالرغم من أن في مجموعة مناسبة لكل منهما.

"ذا ديفرنت كومباني" تعتبر من ضمن الاسماء المشهورة في فرنسا؛ موجود منها ثلاث مجموعات بـ تتدرج من الأخف للأثقل وهي "لسبيري"، "كلاسيك" و"إكسسيف". أسعارهم طبعًا غالية، لأن الحجم الصغير (850 جنيه) أما الحجم الكبير (1790).

نفس الأسعار المرتفعة تنطبق على "جوفوي"؛ حجم الـ 50 مل سعره (850 جنيه)، وبما أن مجموعة "جوفوي" كانت في الأصل بـ تصنع مخصوص لعشيقات أغنياء باريس زمان، فطبيعي جدًا أن العطور تتميز بأنثويتها من أول العطر حتى الزجاجات الكريستال المعبأة فيها.

مصنعي "إستوار دو بارفان" بـ يربطوا عطورهم المختلفة لاحداث تاريخية؛ يعني عندك مثلًا عطر رجالي "Edition 1725" مصنوع احتفالًا بميلاد قاهر قلوب العذارى "كاسانوفا". أما عطر "Notes of 1804" الحريمي فبـ يخلد عام ميلاد الكاتبة الفرنسية المعروفة باسم "جورج ساند". أسعارهم بـ تتراوح بين (890 و1490 جنيه).

عجبنا عطور "مارك بكستون"، منها "Sleeping with Ghosts"، "Devil in Disguise" و"Black Angel" اللي الـ 100 مل بـ (1450 جنيه).

لو نيه فراجرانس بار متوفر فيه مجموعة من عطور المنزل من "كوينتيسنس باريس"؛ منها مجموعة من الشموع المعطرة (390 – 1190 جنيه)، معطر للغرف بالعنبر (590 جنيه للـ 100 مل)، أنابيب معطرة للدواليب (25 جنيه للواحدة)، ومناديل معطرة للملابس (55 جنيه للمنديل).

بالرغم من أن أسعار العطورغالية جدًا حتى بالنسبة للعطور التجارية المشهورة، لو نيه بـ يقدم اسماء فخمة ومشهورة جدًا في عاصمة الموضة والعطور، باريس.