إلى كل إمراة تبحث عن الجمال والأناقة لتكون حورية في عين زوجها، لازم تتفرجي على برنامج «أنت أجمل» اللى بـ يعرض على قناة دبي الفضائية وبـ تقدمه غرازييلا كامل.

ونجد أن البرنامج بـ يهتم بأناقة وشياكة كل سيدة عربية، لأنه بـ يقدم كل ما هو جديد ومناسب لكل إمرأة سواء في الماكياج أو الشعر أو الملابس بما يتناسب مع كل شخصية، ودائمًا ما يبدأ بمقدمة بسيطة من غرازبيلا عما تشعر به المرأة لما تتغير حالتها للأفضل. وما يترتب عليه من راحة نفسية ليها وللي حواليها.

وبعد كده بـ يكون فيه لقاء مع الضيفة المشتركة في البرنامج الراغبة في بعض التغيير للأفضل وتبدأ تتكلم عن نفسها وسبب اشتراكها في البرنامج، ويليها لقطات مصورة لإحدى المولات المتخصصة في الملابس النسائية ويكون هناك لقاء مع مصممة الأزياء وصاحبة محل الملابس حول ما الأنسب للسيدة المشتركة في الحلقة، إلى جانب بعض النصائح العامة اللي بـ تظهر أسفل الشاشة مع وجود لقطات متنوعة لمنتجات المحل.

ويليها تعليق من غرازبيلا كملخص بسيط عن اللي حصل في فقرة الملابس وبعدها الفقرة الثانية الخاصة بتجميل البشرة وبـ يكون فيه لقاء حواري مع أحد الأطباء المتخصصين للحصول على بشرة نقية وجميلة وبعدها الفقرة الخاصة بالشعر وبـ يكون فيه لقاء حواري مع المشتركة حول ما ترغب في الحصول عليه من وجهة نظرها ثم حوار مع أحد المتخصصين في الفقرة الخاصة بالعناية بالشعر ومع كل هذه الفقرات لقطات متنوعة عن المراحل اللى بـ تمر بيها المشتركة للحصول على الشكل جميل المناسب لها وبعد كدة فيه فقرة خاصة بكيفية وضع الماكياج والإكسسوارت واختيار ما يتناسب مع لون كل بشرة مع وجود بعض النصائح بخصوص مستحضرات التجميل ومدى صلاحية كل نوع.

وفيه فقرة منفصلة من خلال استضافة أحد خبراء التجميل في العالم للحديث عن أخر صيحات الموضة والملائم لكل سيدة حسب شكلها، وإيه الأفضل في الملابس ووضع الماكياج وقص الشعر وبعد كده بـ نوصل للمرحلة الأخيرة من البرنامج وبـ تكون مع المصور الفوتوغرافي اللي بـ يوثق جمال ضيفة الحلقة في صور فوتوغرافيا علشان تبقى ذكرى لها.

ورغم جمال البرنامج إلا أنه يعتبر نوع من الإعلان والدعاية غير المباشرة عن محلات الملابس والماكياج وصالونات الشعر،لأنه في كل حلقة بـ يستضيفوا نفس الأشخاص مع اختلاف المشتركين فقط ولا يهتم بعرض التنوع بين خبراء التجميل فلكل منهم لمسة الخاصة ورؤيته عن الجمال. وكمان الفواصل الإعلانية كثيرة جدًا لدرجة أنه يفقد الجمهور متعة المشاهدة وبـ يشتت انتباهه.