دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض السنافر وحفل سلالم وعلي الحجار - الحياة في كايرو Feature - كايرو 360
 







دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض السنافر وحفل سلالم وعلي الحجار
دليل أحداث نهاية الأسبوع: عرض السنافر وحفل سلالم وعلي الحجار
اصدرت في: 05/11/2015

كل أسبوع فريق كايرو 360 بـ يحاول دائمًا يوفر لكم أكبر كمية أحداث تساعدكم أنكم تلاقوا سعادتكم في حاجة مبهجة ومفيدة تحضروها، وده طبعًا لأن عمر الإنسان مافيهوش كتير علشان يضيعه، حاولوا تستفيدوا بكل يوم وتعيشوا فيه بسعادة ورضا:

نبدأ بيوم الخميس وفرقة "مشروع مصري" اللي بـ تبهجنا بأغانيها في مركز الربع وعاملة حفلتين، وهي بـ تمزج بين أكثر من مدرسة موسيقية مع الحفاظ على الطابع المصري، وسعر التذكرة 50 جنيه.

كمان فيه ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الرابع والعشرين مجموعة حفلات موسيقية على مسرح معهد الموسيقى العربية، واللي منها حفل للفنانة نادية مصطفى، وهـ يقودها المايسترو حازم القصابجي، والتذاكر متاحة بشباك الحجز.

أما لمحبي المسرح ففيه في ساحة روابط للفنون مسرحية بعنوان "عطش للحب"، تقدمها فرقة "أيوب الفن"، المسرحية بدعم من مؤسسة اليابان بالقاهرة. والعرض من تأليف يوكيو يوشيما ومن إخراج شريف حمدي، والدعوة عامة. وعلى مسرح الفلكي فيه عرض مسرحي بعنوان "لا شيء"، من إخراج ماركو ماجوا، وسعر التذكرة 15 جنيه.

ولمحبي الست فيه بساقية الصاوي على مسرح قاعة الحكمة حفلان لعرض "أم كلثوم تعود من جديد" هـ يقدمه مسرح الساقية للعرائس على أنغام أغنيتي "أنساك - ودارت الأيام"، وسعر التذكرة 15 جنيه لغير الأعضاء، بينما لأعضاء الساقية 10 جنيه.

وننتقل ليوم الجمعة مع مهرجان الموسيقى العربية الرابع والعشرين اللي بـ يستمر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، واللي من ضمن فعالياته حفل للفنان علي الحجار والفنانة ريهام عبد الحكيم، كمان هـ يضم الحفل الكثير من الأصوات الشابة، والتذاكر متاحة بشباك الحجز. كمان فيه في الحديقة الصينية حفل لمحمد حماقي، وسعر التذكرة 50 جنيه. وكعادة كل يوم جمعة، وعرض الأراجوز وخيال الظل في مركز إبداع بيت السحيمي، والدعوة عامة.

ونختم بيوم السبت، هـ تلاقوا على مسرح الغد بالعجوزة مسرحية بعنوان "أرلكينو"، والعرض هـ تقدمه فرقة "جيفارا" وهو من إخراج عمر الشحات، وسعر التذكرة 10 جنيه. كمان فيه في دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عرض "السنافر"، واللي هـ تقدمه فرقة Fun Factory، وأسعار التذاكر 450 - 400 - 300 - 200 جنيه.

ولمحبي الموسيقى الشبابية فيه على مسرح الجنينة حفل موسيقي لفرقة "سلالم"، وسعر التذكرة 40 جنيه، غير شاملة سعر تذكرة دخول حديقة الأزهر. والجديد الأسبوع ده ضمن فعاليات أسبوع الكوميكس في مصر هو معرض جماعي لفناني الكوميكس المصريين في المركز الثقافي النمساوي، والدعوة عامة. ونختم كالعادة بحفل التنورة في مركز إبداع وكالة الغوري، وسعر التذكرة 5 جنيه.

لو عاوزين تعرفوا أكثر عن أحداثنا اللي بـ ننشرها كل يوم، تابعوا أجندتنا.

ويك إند سعيد!

التعليقات
تصويت

Loading...

اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
اكسب! عشاء لفردين في المطعم الياباني توري
عن الكاتب
كايرو 360
حرر بواسطة:
كايرو 360
تاريخ النشر:
05/11/2015
-